The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That No One is Discussing

Wiki Article



قفل وفتح جميع الأبواب: تحقق من عمل جميع أنظمة القفل والفتح بشكل سليم.

في حال كانت المركبة لا تزال ضمن فترة ضمان السيارات فهذا يسهل عليك الكثير من الأمور، أبرزها إمكانية معرفة تاريخ صيانة السيارة بالكامل.

استغل أجزاء السيارة غير المناسبة لك لصالحك. إذا كان لون السيارة ليس اللون الذي تبحث عنه، قل للتاجر "تعجبني تلك السيارة حقًا، لكن لا أحب ذلك اللون الأخضر وهذا ما يمنعني عن شرائها.

إن عملية فحص السيارات المستعملة قبل شراءها له أهمية بالغة جداً، حيث عند الشراء من شخص لا تعرفه قد يكون يوجد في السيارة مشاكل وأعطال خطيرة تؤثر على سلامتها، وأيضاً قد يكون بها أعطال يكلف مبالغ طائلة لإصلاحها، لذا عند فحص السيارة قبل شرائها يحميك من أي محاولة غير شريفة لخداعك وبيعك سيارة إما بسعر مبالغ فيه وهي ليست بأحسن حال، أو بيعك سيارة بها أعطال خطيرة وتضر بسلامة المركبة والسائق.

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

لدى المركز فنيين ومهندسين خبراء في فحص معظم السيارات الحديثة مثل: السيارات الألمانية، والأوربية، وكذلك السيارات الأمريكية، وأيضاً السيارات اليابانية والكورية الفارهة، ومن هذه السيارات: مرسيدس، بي ام دبليو، بنتلي، بورش، أودي، جاكوار، رنج روفر، ميني كوبر، مازيراتي، الامبورجيني، فورد، جيب، جمس، كاديلاك، كرايسلر، لكزس وغيرها.

استخدام أجهزة كشف الدهان متوفرة بأماكن عديدة تمكنك من معرفة في حال كان طلاء السيارة أصلي أم لا

تقديم وتسليم كافة الأوراق المطلوبة منك لنقل ملكية السيارة.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي حاولنا من خلاله الإجابة على ماهي النقاط التي تقوم بفحصها عند شراء سياره مستعمله ومساعدة الباحثين عن كيفية فحص سيارة مستعملة بالصور؛ للمزيد من المعلومات حول فحص سيارة مستعملة قبل الشراء وغيرها من المعلومات حول عالم السيارات ننصحكم بزيارة مدونة السيارات من دوبيزل والاطلاع على كل ما هو جديد.

وكذلك يوجد في المركز خدمات برمجة السيارات الحديثة بمختلف أنواعها.

افحص الخراطيم والأحزمة. يجب ألا يوجد بها أي كسور أو تشققات. يجب ألا تكون خراطيم مبرد المحرك ناعمة.

فحص السيارة في ورشةٍ خاصة قد يكلّفك بعض المال ولكنّه سيضمن لك حتماً عدم وجود عيوبٍ في السيارة أو معرفة العيوب الموجودة فيها، وقد جرى العرف أن يتم فحص السيارة بواسطة اثنين من الفنيين المتخصصين واحد من جهة البائع وواحدة من جهة اضغط هنا الشاري ويقدم الإثنان نتيجة الفحص للشاري.

أجمل عطور العود للرجال والنساء وسعر العود الأصلي في السعودية

تشغيل السيارة: يمكن معرفة سلامة البطارية من خلال تشغيل السيارة؛ حيث إن البطارية غير السليمة تحتاج وقتاً أطول أثناء عملية التشغيل.

Report this wiki page